التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3504.8 and 4583.2 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Finsh: black oxide, material: ys-min.120, 000.0 psi; 2.000-12 in.Un-3a external thds 0.240 in.Lg first end, 6.250-12 in.Acme -3c external thds 1.810 in.Lg major body diameter first end, 5.577 in.Dia by 0.579 in.Retainer seat 0.250 in.Fr second end, 5.000 in.Dia by 2.130 in.Deep recess opposite thd end, 4/0.380 in.Deep holes equally spaced on 5.500 in.Bolt hole cicle diameter thd end face, 5/0.250 in.-20 unc-2b holes 0.320 in.Deep thd end face, 1.062 in.Dia by 0.130 in.Deep 0.500 in.Radius ring seat thd end face, 1.062-12 in.Un-2b thd counter bore 0.620 in.Lg adjacent 1.062 in.Ring seat thd end face, 1.500 in.By 0.430 in.W valve seatlocated 2.000 in.Thd face first end, 0.500-20 in.Unf-2b thd 0.690 in.Lg w/counter bore adjacent 1.500 in.Valve seat, 2/0.138-32 in.Unc-3b holes 0.310 in.Deep equally spaced on 1.500 in.Valve seat face
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12007765 | 2 | BF | 1 | 19204 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |