رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MILB933TYPEB | 1 | XX | X | 81349 |
120619 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
120619 | 2 | XX | X | 12204 |
7324843 | 2 | XX | X | 19207 |
116219 | 2 | XX | X | 34623 |
C105C | 2 | XX | X | 82272 |
105A8 | 2 | XX | X | 24446 |
120619 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
39R171 | 9 | XX | X | 29092 |
105A8 | 9 | XX | X | 71500 |
51-953-51 | 9 | XX | X | 75337 |
228A1-0113 | 9 | XX | X | 02032 |
JHP13-317 | 9 | XX | X | 02032 |
355858S | 9 | XX | X | 23040 |
355858S7 | 9 | XX | X | 23040 |
120619 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |