التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 150.14 and 202.689 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
121129 | 1 | AX | 6 | 97907 |
17-7-17 | 1 | AX | 6 | 60528 |
17-7-17 | 1 | AX | 6 | 78820 |
121129 | 1 | AX | 6 | 24617 |
281860 | 2 | HD | 5 | 26697 |
281865N | 2 | ZZ | 5 | 06853 |
2511014 AND 2511198 | 2 | ZZ | 6 | 77237 |
4900093 | 2 | AX | A | 16128 |
2511014 AND 2511198 | 9 | AX | 6 | 40152 |
281672 | 9 | AX | B | 06853 |
A99036 | 9 | AX | 6 | 06721 |
281865 | 9 | AX | 6 | 06853 |
281865 RE-6 | 9 | AX | E | 06853 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |