التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 120.76 and 163.026 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Inner ring and roller assembly, no outer ring
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1211TS | 1 | XX | X | 43334 |
| 5K1 | 1 | XX | X | 66821 |
| 5W1 | 1 | XX | X | 66821 |
| 1211TS | 1 | XX | X | 66821 |
| 1WG211PC18 | 1 | XX | X | 66821 |
| 1211TS | 1 | XX | X | 24617 |
| 145590 | 1 | XX | X | 24617 |
| 1211B | 2 | XX | X | 51600 |
| 1WG116PC38 | 2 | XX | X | 66821 |
| 1211B-HC | 9 | KZ | 5 | 51600 |
| 1WG185PC12 | 9 | XX | X | 66821 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |