Pin 22-18 awg
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.38 and 0.513 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 12258939-1 | 2 | AZ | A | 19207 |
| 7N7780 | 1 | ZZ | 5 | 11083 |
| 110238-0195 | 2 | KZ | 5 | 71468 |
| 12258939-1 | 2 | ZZ | 5 | 0FW39 |
| 12258939-1 | 2 | ZZ | 5 | 39744 |
| 126486A | 2 | ZZ | B | 45152 |
| 030-2196-001 | 9 | KZ | 5 | 21340 |
| 0303-2196-001 | 9 | AZ | E | 71468 |
| 030-2196-001 | 9 | ZZ | E | 71468 |
| 12258939-1 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
| 126486A | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |