رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
122761 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
SN5696PC122761 | 2 | KZ | 5 | 6N299 |
SN6956PC122761 | 2 | KZ | 5 | 6N299 |
11445A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
81566PC11445A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
82401DSPC27 | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
C2674 | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
C2674 | 2 | XX | X | 53591 |
122761 | 2 | XX | X | 72915 |
934D5 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
11445A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
81566PC11445A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
82401DSPC27 | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
C2674 | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
122761 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |