التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4657.77 and 6090.93 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Osteel alloy, 9130, per ams 6260 or ams 6265; heat treatment: spur gears 12283157 & 12283158 carburize & harden entire gear teeth & surfaces indicatedper agma 246.01, grade 5, mil-h-6875 & mil-s-6090; case req. At gear tooth pitch line: surface hardness rockwell 30n75-81, depth from surface to hardness of rc50 0.052/0.062, core hardness rc32-44, top lands & end faces not case hardened; spur gear 12283159 carburize & harden entire gear teeth per agma 246.01, grade 5, mil-h-6875 & mil-s-6090, casereq. At gear tooth pitch line: surfacehardness rockwell 30n 75-81, depth fromsurface to hardness of rc50 0.024/0.034, core hardness rc 32-44, top lands & end faces not case hardened; external involute spur gea (12283157)data: 14 teeth; diametral pitch is 3.5; pressure angle is 25 deg.; external spur gear(12283159)data: 65 teeth; diametral pitch is 10; pressure angle is 20 deg.; external involute spline data: 23 teeth(basic-1 tooth removed) ; diametral pitch is 12/24; pressure angle is 30 deg.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12283118 | 2 | BF | 1 | 19200 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |