التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.06 and 0.081 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 122850-01 | 2 | CX | 4 | 35351 |
| 217-27477-1 | 2 | CX | 5 | 80378 |
| 160-3653-02-01-00 | 2 | CX | F | 71279 |
| 229R325-98 | 2 | CX | 4 | 94990 |
| 950034-0014-000 | 2 | CX | 4 | 06481 |
| 9126739 | 2 | CX | 4 | 18876 |
| 713377 | 2 | KE | 5 | 04660 |
| 2030B-1 | 2 | CX | F | 81312 |
| 410-002-003 | 2 | KE | 5 | 50113 |
| 9998-3801-008 | 9 | CX | A | 50027 |
| 229R325-98 | 1 | ZZ | 4 | 1VPW8 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |