| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 123-1000 | 2 | KZ | 5 | 16662 |
| 236141A | 2 | KZ | 5 | 30076 |
| FR4-3050 | 2 | KZ | 5 | 78640 |
| GT3-2050 | 2 | KZ | 5 | 78640 |
| Y400T139 | 9 | XX | X | 14351 |
| 877470 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| CE4-1002P | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| CK4-1003P | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| MH1011 | 9 | KZ | 5 | 54764 |
| 877470 | 9 | CT | 5 | 12603 |
| CE4-1002P | 9 | KZ | 5 | 12603 |
| CK4-1003P | 9 | KZ | 5 | 12603 |
| 123-1000 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |