التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.7 and 3.645 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
123-1889918PC11 | 1 | ZZ | 6 | 80064 |
4254-20REVBPC11 | 2 | KZ | 5 | 89103 |
3235033PC41 | 2 | XX | X | 80064 |
123-1418252ALTAPC12 | 2 | XX | X | 80064 |
1602-999283PCJ3 | 2 | XX | X | 80064 |
563-1602-931853ALT1PCJ3 | 2 | XX | X | 80064 |
564-1602-935819ALT1PCJ3 | 2 | XX | X | 80064 |
564-1602-935819P | 2 | XX | X | 80064 |
3654-24PC11 | 2 | XX | X | 96169 |
3754-24REVAPC11 | 2 | XX | X | 96169 |
MF51026PC41 | 9 | KZ | 5 | 53618 |
2954-14PCJ3 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
3054-14J3 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
4254-20REVBPC11 | 9 | KZ | 5 | 96169 |
MF51026PC41 | 9 | XX | X | 20038 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |