| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 12317B | 2 | XX | X | 71895 |
| 13095 | 2 | XX | X | 71895 |
| 123D200-1 | 2 | 9Z | 5 | 65065 |
| 37C301639P101 | 2 | XX | X | 24446 |
| 37C301639P102 | 2 | XX | X | 24446 |
| 37C301639P103 | 2 | XX | X | 24446 |
| 37C301639P101 | 2 | XX | X | 99207 |
| 37C301639P102 | 2 | XX | X | 99207 |
| 37C301639P103 | 2 | XX | X | 99207 |
| 12276 | 9 | XX | X | 81021 |
| 28700P1 | 9 | SB | 5 | 92555 |
| 123D200-1 | 9 | XX | 5 | 21178 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |