These, jobber general purpose drill bits are for right hand cutting. They are made of high speed, heat treated steeland are designed for use under wide variations of materials, equipment and job conditions. A typical applicable applications include dril
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 44.64 and 60.264 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Jobbers lg; letter size c
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B94.11M | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
R15 | 1 | 75 | 4 | 16568 |
236 | 1 | 75 | 4 | 71485 |
406 | 1 | 75 | 4 | 84600 |
T-105 | 1 | 75 | 4 | 92061 |
1332 | 1 | ZZ | 4 | 067J8 |
24202 | 2 | 75 | 4 | 92061 |
15003 | 2 | 75 | 4 | 16568 |
41-10265 | 2 | 75 | 4 | 71485 |
2013 C | 2 | ZZ | 4 | 03882 |
11448 | 2 | ZZ | 4 | 067J8 |
150 C | 2 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
2001 C | 2 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
44173 | 2 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
C01199 | 2 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
GGG-D-751 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-D-751 TYDSZC | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
01199 | 9 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
MS15444-98 | 9 | 75 | 4 | 96906 |
44173 | 9 | 75 | 4 | 65400 |
01199 | 9 | ZZ | 4 | 13130 |
2001 C | 9 | ZZ | 4 | 13130 |
919 C | 9 | ZZ | 4 | 13130 |
150 C | 9 | ZZ | 4 | 65400 |
503-S C | 9 | ZZ | 4 | 65400 |
1332 | 9 | 75 | 4 | 41672 |
11448 | 9 | 75 | 4 | 41672 |
13003 | 9 | 75 | 4 | 42970 |
12353 | 9 | 75 | 4 | 82333 |
350-RT | 9 | 75 | 4 | 82333 |
207 C | 9 | ZZ | 4 | 42970 |
150 C | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 |
44173 | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |