التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 51.2 and 69.12 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Bracket consists of aluminum plate, qq-a-250/11 alloy 6061-t6 or aluminum alloy, qq-a-250/8 alloy 5052-h34; 6.940 in. Min and 7.060 in. Maximum lg by 5.940 in. Min and 6.060 in. Maximum w; 4 mtg holes 0.295 in. Min and 0.304 in. Maximum dia, 0.181 in. Min and 0.195 in maximum thk; 2 supports, aluminum, qq-a-200/8 alloy t6511 or aluminum, qq-a-250/11, alloy 6o61-t651; 1 support 1.220 in. Min and 1.280 in. Maximum lg by 0.600 in. Min and 0.650 in. Maximum square with 27 degrees min and 33 degrees slope cut on bottom; 1 support 4.180 in. Min and 4.240 in. Maximum lg by 0.600 in. Min and 0.650 in. Square with slope as above; gusset, aluminum alloy, qq-a-200/8 or qq-a-250/11, alloy 6061-t6; 2.850 in. Min and 2.910 in. Maximum lg by 1.470 in. Min and 1.530 in. Maximum h; sides on 27 degrees min and 33 degrees maximum angle; painted gloss white no. 17925, mil-p-23377
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12361797 | 2 | KZ | A | 19207 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |