التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.12 and 0.162 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS16632-12 | 2 | XX | E | 96906 |
5103-12 | 1 | ZZ | 5 | 07382 |
400871-01 | 2 | 9Z | 2 | 12344 |
4000106 | 9 | ZX | 2 | 13799 |
4095500 | 9 | 9Z | 4 | 12344 |
305231 | 2 | ZF | 5 | 12344 |
320436 | 2 | ZF | 6 | 73030 |
124124-1 | 2 | ZF | 6 | F1688 |
N1800-12 | 9 | KZ | 5 | 54963 |
N1800-12AS | 9 | KZ | 5 | 54963 |
N1800-12CD | 9 | KZ | 5 | 54963 |
124124-1 | 9 | ZF | 6 | F6103 |
5103-12 | 9 | XX | X | 79136 |
S144-69 | 9 | TU | 5 | 54418 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |