التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 540 and 729 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12459D18 | 1 | HD | 1 | 0UBG9 |
PL-13796N18ITEM179B | 1 | HD | 1 | 0UBG9 |
13857N18-179B | 1 | HX | 1 | 0UBG9 |
12577F18-179B | 1 | HD | 6 | 0UBG9 |
PL12532F18ITEM179B | 1 | HD | 6 | 0UBG9 |
12459D18Q3 | 2 | HD | 6 | 03950 |
12577F18-179BQ3 | 2 | HD | 6 | 03950 |
12532F18 PL-125 32F18 ITEM179B | 1 | HD | 3 | 0UBG9 |
2532F18 PL-125 32F18 ITEM179B | 1 | ZZ | 3 | 0UBG9 |
12577F18-179BL1 | 1 | HD | 6 | 03950 |
PL-1252F18ITEM179BL1 | 1 | HD | 6 | 03950 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |