التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.2 and 5.67 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1251-5609 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
B82364 | 2 | ZK | 2 | K0967 |
CON007040 | 2 | ZK | 2 | K6328 |
45.742.2009 | 2 | ZC | 4 | K0801 |
22-01-2055 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
467-627 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
467-627 | 2 | ZK | 4 | K2504 |
6K4884 | 2 | ZK | 4 | K0162 |
1251-5609 | 9 | TX | 1 | 28480 |
22-01-2055 | 2 | TX | 5 | 27264 |
6471-5-1 | 2 | 9Z | 5 | 27264 |
22-01-2055 | 2 | ZZ | 5 | 1UX99 |
6471-5-1 | 2 | ZZ | 5 | 1UX99 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |