التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.36 and 7.236 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 12531 | 2 | KE | 1 | 1K426 |
| NMD612ZC5709U9 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 30006320 | 2 | KZ | 5 | 14028 |
| 1263965-1 | 2 | KZ | 5 | 55972 |
| SFR133K24 | 2 | KE | 3 | 83086 |
| SFR133W30-11P2S | 2 | KZ | 3 | 70854 |
| 124135-009 | 2 | ZF | 2 | F1688 |
| 12531 | 9 | KE | 1 | 99932 |
| NMD612ZC5709U9 | 2 | XX | X | 43334 |
| SFR133K24-9 | 2 | XX | X | 83086 |
| 124135-009 | 9 | ZF | 2 | F6103 |
| 1263965-1 | 9 | KZ | 5 | 19315 |
| NMD612ZC5709U9 | 9 | XX | X | 24617 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |