التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.3 and 0.405 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
DIN127-B2,5-1.4 310 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
51450025001 | 2 | WZ | 3 | 450DG |
127A22,5 | 2 | WZ | 3 | 149DG |
DIN 127 A2 2,5 | 2 | WZ | 3 | 149DG |
1253549 | 2 | WZ | 3 | S7023 |
BN 672-M2,5 | 2 | WZ | 3 | S7023 |
2.5 DIN127B-A2 | 2 | WZ | 4 | 1045G |
M2119070 | 2 | WZ | 4 | 1045G |
186137626 | 2 | ZF | 4 | FAQ15 |
DIN127-B2.5-1.4310 | 9 | ZZ | 5 | 15526 |
DIN127-B2.5-1.4310 | 2 | ZZ | 5 | D8286 |
51450.025.001 | 2 | WZ | U | 450DG |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |