التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.98 and 1.323 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
011-2010 | 1 | CX | F | 98291 |
1259007-1 | 1 | ZZ | 5 | 1NZ85 |
011-2010-000 | 1 | ZZ | 5 | 98291 |
2FTSM1TURL2 | 1 | ZZ | 5 | 98291 |
FTSM1TURL2SNWHT | 1 | ZZ | 5 | 98291 |
FTSMITURL2 | 1 | ZZ | 5 | 98291 |
1064233-1 | 2 | 9Z | 2 | 28527 |
011-2010-00-0-479 | 2 | CX | F | 98291 |
1111-07-0519 | 2 | CX | F | 18310 |
TM53-01 | 2 | CX | A | 08748 |
1259007-1 | 9 | CX | 5 | 55972 |
FTSM1TURL2 | 9 | CX | F | 98291 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |