التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 29.14 and 39.339 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
CPM125B189X2 | 2 | AX | 5 | 88032 |
125B137DX3-140 | 9 | AX | 5 | 30760 |
125B189X2 | 9 | AX | 5 | 30760 |
W254NTM500X9PC138 | 9 | AX | 5 | 30760 |
W254RTM500X3PC137 | 9 | AX | 5 | 30760 |
W254RTM500X4PC137 | 9 | AX | 5 | 30760 |
W254RTM500X5PC137 | 9 | AX | 5 | 30760 |
W254NTM500X4PC138 | 9 | AX | 5 | 30760 |
W254RTM500X6PC137 | 9 | AX | 5 | 30760 |
Y125B137DX3 | 9 | AX | 5 | 30760 |
CPM125B189X2 | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |