التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 35045.153 and 45828.277 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
125D261AEG6 | 2 | XX | X | 24446 |
509E217BEPC53 | 2 | HD | 1 | 24446 |
3264866PC8-15-22-39-46-53 | 2 | AX | E | 80064 |
125D261AEGR3 | 2 | XX | X | 24446 |
134B646RRG1 | 9 | AX | 6 | 03502 |
125D261AEGR3 | 9 | XX | X | 03502 |
509E206ABPC8-15-22-39-46-53 | 9 | AX | 6 | 24449 |
H60B50265-3465 | 9 | AX | 6 | 24449 |
101L301AB-5 | 9 | AX | 6 | 81893 |
3264866 | 9 | AX | A | 80064 |
101L301AB5 | 9 | AX | 6 | 24446 |
509E206ABPC8-15-22-39-46-53 | 9 | AX | 6 | 24446 |
H60B50265-3465 | 9 | AX | 6 | 24446 |
25D261AEG-1N | 9 | AX | E | 24461 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |