| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 27069H | 2 | TU | 5 | 89346 |
| K157-10 | 9 | TG | X | 77605 |
| WT163-3 | 2 | TG | X | 31204 |
| 8A8632 | 2 | TG | X | 95201 |
| 7410760 | 2 | TG | X | 19207 |
| T163-3P | 2 | TG | X | 98435 |
| 1344T2 | 9 | TU | 5 | 56442 |
| 12669 | 9 | TG | X | 17990 |
| 233033 | 9 | TG | X | 08683 |
| LT228-3 | 9 | TG | X | 35719 |
| 639228 | 9 | TG | X | 58275 |
| 459037 | 9 | TG | X | 65282 |
| WT228-3 | 9 | TG | X | 79410 |
| 27069H | 9 | TU | 5 | 31007 |
| 556881 | 9 | AX | 5 | 22852 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |