التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.5 and 0.675 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ASME B18.8.2 | 1 | ZZ | F | 05047 |
12759-00218 | 1 | ZZ | 1 | 0Y3H3 |
26753 | 2 | ZZ | 1 | 0Y3H3 |
3244031 | 2 | ZZ | 1 | 45152 |
AEP22X250A03GE3A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
AEP22X250A03GE4A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
AEP22X250A03GE5A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
AEP22X250A03GE6A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
AEP22X250A03GE7A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
AEP22X250A03GE8A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
AEP22X250A03GE9A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
AEP22X250A03GF0A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
AEP22X250A03GF1A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
AEP22X250A03GF2A11 | 2 | ZZ | F | 05047 |
3244031 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |