التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.18 and 0.243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12759-00286 | 1 | ZZ | 5 | 0Y3H3 |
90680 | 2 | ZZ | 5 | 0Y3H3 |
8305637 | 2 | ZZ | 5 | 1YHH8 |
90680 | 2 | ZZ | 3 | 0Y3H3 |
10018817 | 2 | ZZ | 3 | 61C19 |
3011447 | 2 | ZZ | 5 | 1EFH8 |
3544378C1 | 2 | ZZ | B | 338X5 |
3011447 | 2 | ZZ | D | 1EFH8 |
8305637 | 9 | ZZ | 5 | 3Y949 |
S000011 | 9 | ZZ | 5 | 1EFH8 |
ESP-EM-58.121-PP | 9 | ZZ | B | 338X5 |
S000011 | 9 | ZZ | D | 1EFH8 |
3544378C1 | 9 | ZZ | 5 | 89346 |
40209R1 | 9 | ZZ | 5 | 89346 |
40209R1 | 9 | ZZ | B | 338X5 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |