التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 31.28 and 42.228 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AN6246-10 | 2 | XX | E | 88044 |
1329 | 1 | HD | 5 | 02249 |
2216LS-112 | 1 | KZ | 5 | 97451 |
5518591 | 1 | XX | X | 24617 |
5518591 | 1 | XX | X | 76462 |
2100-983082ALTBPC20 | 1 | XX | X | 80064 |
2100-935085PC20 | 1 | XX | X | 80064 |
563-2100-932546ALT1PC16 | 1 | XX | X | 80064 |
X1-4100-1494483PC14 | 1 | XX | X | 80064 |
AN6246PC10 | 1 | XX | X | 81350 |
AN6246-10 | 2 | 9Z | 4 | 81352 |
1283-112 | 9 | KZ | 5 | 91069 |
298S10 | 9 | KZ | 5 | 06840 |
298S10 | 9 | KZ | 5 | 55284 |
XT36143PC14 | 9 | XX | X | 01359 |
MS35803-112 | 9 | KZ | 2 | 96096 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |