التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1868.9 and 2523.015 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Do not mix bias tires with radial tires! This will cause a safety issue according to tardec and dla
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 756-513-422 | 2 | ZZ | 4 | 04NP3 |
| 53779 | 2 | ZZ | 4 | 12195 |
| 287-938 | 2 | ZZ | 4 | 22337 |
| X/GP3/TYBA/CLO/O/15.00-22.5/H | 8 | ZZ | 4 | 81348 |
| 272-566 | 9 | ZZ | 1 | 22337 |
| 759550-073 | 9 | ZZ | 1 | 73842 |
| 759-550-073 | 9 | ZZ | 4 | 04NP3 |
| 15.00-22.5 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
| 385/65-22.5 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
| 12842 | 9 | ZZ | 4 | 12195 |
| X/GP3/TYRA/CLA/T/385/65R22.5/J | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
| ZZ-T-381 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |