التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.26 and 0.351 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS35648-13 | 2 | KZ | 4 | 96906 |
VT3479 | 1 | KZ | 5 | 10988 |
S702 | 1 | KZ | 5 | 15434 |
51460 | 1 | KZ | 5 | 34623 |
0910010 | 1 | KZ | 5 | 6N299 |
0910010-8 | 1 | KZ | 5 | 6N299 |
910010 | 1 | KZ | 5 | 6N299 |
74127S | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
019-27 | 1 | KZ | 5 | 35301 |
XX003-2633 | 9 | ZN | 3 | H2229 |
1P450 | 9 | KZ | 5 | 00447 |
128779 | 9 | KZ | 1 | 29510 |
74127S | 9 | KZ | 5 | 23040 |
5N15 | 9 | KZ | 5 | 78500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |