| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 12282 | 2 | XX | X | 07829 |
| 12282PTN1541A | 2 | XX | X | 07829 |
| N1541A | 2 | XX | X | 07829 |
| 10925 | 9 | 9Z | 6 | 82423 |
| 128SN2PC2SPRING | 9 | XX | X | 72143 |
| 134SN2PC2SPRING | 9 | XX | X | 72143 |
| 140SN2ALT1PC2SPRING | 9 | XX | X | 72143 |
| 140SN2PC2SPRING | 9 | XX | X | 72143 |
| 128SN2PC2SPRING | 9 | XX | X | 13799 |
| 134SN2PC2SPRING | 9 | XX | X | 13799 |
| 140SN2ALT1PC2SPRING | 9 | XX | X | 13799 |
| 140SN2PC2SPRING | 9 | XX | X | 13799 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |