التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10333.7 and 13513.3 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Connector receptacles p/ns m24308/2-5, m28748/4-e0os1l, m55302/169c622, d38999/24wj43sn, 12918274, 12918275, 12918281, d38999/24wa98sa, d38999/24wa98sn, d38999/24wa98sb, 12918276, 12918277, 12918278, d38999/24wj61sn, 12347202-1n, ms27468t25b35s; contacts p/ns m39023/35-275, m39029/35-276; screw lock assembly m24308/25-6; locking screw m55302/172-03; backshell12387130, polarizing key m55302/78-02; boot, 12347271-2; rubber tubing mil-r-46846; resistor rer75f38r3m; insulation tape mil-i-19166; lacing tape mil-t-43435; cable strap ms3367-1-9; cable strap ms3367-2-9; insulator 12931351; bus bar 12918315-1; bus bar 12918315-2; strap identification ms35338-1-4b; strap identification ms35338-5-4e
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12931899-1 | 2 | ZZ | 5 | 0HGX3 |
12931899 | 9 | BF | 1 | 19200 |
12931899-1 | 2 | ZZ | 1 | 19200 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |