التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2656.08 and 3585.708 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
W/air inlet on top, 0.250 in. Npt and air inlet on side, 0.500 in. Npt; rotation ccw down from top of motor; max speed 310 rpm; mercury free; motor only
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12955D18 ITEM 400A | 2 | ZZ | E | 88032 |
12955D18-400A | 2 | ZZ | E | 88032 |
12957B18D | 2 | ZZ | 6 | 88032 |
L1602Q104/VSM-5680 | 2 | ZZ | E | 88032 |
12955D18 | 9 | ZZ | A | 88032 |
12957B18B | 9 | ZZ | 6 | 88032 |
12957B18 | 9 | ZZ | E | 88032 |
12955D18 ITEM 400A | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
12955D18-400A | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
L1602Q104/VSM-5680 | 2 | ZZ | E | 0UBG9 |
12957B18D | 2 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |