رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2066180 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
1898P68 | 2 | XX | 5 | 78500 |
5282646 | 2 | XX | X | 19207 |
2066180 | 2 | XX | X | 24617 |
1898P68 | 2 | XX | X | 33323 |
9AK04847 | 2 | XX | X | 62265 |
M364SQ15 | 2 | XX | X | 76040 |
12A7083 | 2 | XX | X | 95201 |
RZL54 | 9 | XX | X | 37999 |
189P68 | 9 | XX | X | 72260 |
245412 | 9 | XX | X | 08683 |
364952 | 9 | XX | X | 65282 |
384853 | 9 | XX | X | 65282 |
1898P68 | 9 | XX | X | 45320 |
2066180 | 9 | XX | X | 23862 |
422D1 | 9 | AX | 5 | 56442 |
BB5122 | 9 | AX | 5 | 56442 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |