التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 438 and 591.3 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Steel, 8.750 in. Lg o/a, 13 spur teeth, 3.870 in. Od, 3.250 in. Pitch dia, 2.875 in. Face w, 38 external involute splines, 0 438 in. W, 4.705 in. Od
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 7372152 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
| 3891S487 | 2 | AZ | 5 | 78500 |
| 12C7040 | 2 | AZ | 5 | 95201 |
| 1090648 | 2 | AZ | 5 | 12204 |
| 4FKW044 | 2 | AZ | 5 | 62265 |
| 93204 | 9 | AZ | 5 | 65282 |
| 427454 | 9 | AZ | 5 | 65282 |
| BB5223 | 9 | AZ | 5 | 56442 |
| 3891S487 | 9 | AZ | 5 | 63734 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |