رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12L10033-7 | 2 | SB | 2 | 81755 |
12L10033-7 | 2 | ME | 5 | 3H683 |
12L10033-7 | 2 | ME | 5 | 26512 |
12L10033-7 | 2 | ME | 5 | 34336 |
12L10033-7 | 2 | ME | 5 | 50601 |
12L10033-7 | 2 | ZZ | 5 | 4N727 |
12L10033-7 | 9 | ME | 5 | 98419 |
12L10033-7 | 9 | ME | 5 | 91379 |
12L10033-7 | 2 | ME | 5 | 3H683 |
12L10033-7 | 2 | SB | 2 | 81755 |
12L10033-7 | 2 | ME | 5 | 26512 |
12L10033-7 | 2 | ME | 5 | 34336 |
12L10033-7 | 2 | ME | 5 | 50601 |
12L10033-7 | 2 | ZZ | 5 | 4N727 |
12L10033-7 | 9 | ME | 5 | 98419 |
12L10033-7 | 9 | ME | 5 | 91379 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |