التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.3 and 0.405 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SN9617N | 1 | ZZ | 4 | 01295 |
3-12521-1352-4 | 1 | ZZ | 4 | 55209 |
9617PC | 1 | ZZ | 6 | 07263 |
13-0261-1617 | 1 | ZZ | 6 | 30598 |
1229-C-1511 | 2 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
D47366 | 2 | KZ | 5 | 10988 |
9617DC | 9 | ZZ | 5 | 07263 |
1696019C1 | 2 | ZZ | 5 | 338X5 |
7904226-00 | 2 | ZZ | 5 | 90536 |
1229-C-1511 | 2 | KZ | B | 78500 |
MWA-512 | 9 | KZ | 5 | 78500 |
DMS82110 | 9 | ZZ | 6 | 16236 |
DMS 82110B | 9 | ZZ | 9 | 16236 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |