| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1304L | 2 | XX | X | 21760 |
| P304K | 2 | XX | X | 21335 |
| 954423 | 2 | XX | X | 24617 |
| 304LF | 2 | XX | X | 43991 |
| 304MF | 2 | XX | X | 43991 |
| 304SQ6 | 2 | XX | X | 38443 |
| 304SQ6B7 | 2 | XX | X | 38443 |
| 3304L | 2 | XX | X | 43334 |
| 3304L1 | 2 | XX | X | 43334 |
| 3304L1A | 2 | XX | X | 43334 |
| 3304L1C | 2 | XX | X | 43334 |
| 6304C3 | 2 | XX | X | 52676 |
| 6304JC3 | 2 | XX | X | 52676 |
| 1AE0301 | 2 | XX | X | 62265 |
| 954423 | 2 | XX | X | 72582 |
| 3304L | 2 | XX | X | 24617 |
| 3304L1 | 2 | XX | X | 24617 |
| 3304L1A | 2 | XX | X | 24617 |
| 3304L1C | 2 | XX | X | 24617 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |