التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 62.16 and 83.916 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
The following contacts are shorted together; 1, 2; 2, 3; 3, 4; 4, 5; 5, 6; 6, 7; 7, 8; 8, 9; 9, 10; 10, 11; 11, 12; 12, 13; 13, 14; 14, 15; 15, 16; 16, 17; 17, 18; 18, 19; 19, 20; 20, 21; 21, 22; 23, 24; 24, 25; 25, 26; 26, 27; 27, 28; 28, 29; 29, 30; 30, 31; 31, 32; 32, 33; 33, 34; 34, 35; 35, 36; 36, 37; 37, 38; 38, 39; 39, 40
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
13081505 | 2 | CL | 1 | 04939 |
13081505 | 9 | CL | 1 | 58260 |
13081505 | 2 | CL | 1 | 04939 |
13081505 | 9 | CL | 1 | 58260 |
13081505 | 2 | CL | 1 | 04939 |
13081505 | 9 | CL | 1 | 58260 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |