التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 91.5 and 123.525 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Nylon glass-fiber filled
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FFB171/12T08C2E | 2 | ZZ | 3 | 81348 |
FF-B-171/12 | 1 | ZZ | E | 81348 |
M308CE1TX9 | 1 | KZ | 5 | 53035 |
1308ETN9 | 1 | ZZ | E | 52676 |
R9-2ZYANG25 | 9 | KZ | 5 | 52676 |
FF-B-171 | 9 | ZZ | E | 81348 |
2608XY1 | 9 | XX | X | 24617 |
L308 | 9 | XX | X | 21335 |
1308SA | 9 | XX | X | 21760 |
39FF01STAG23F75-0-0000-0 | 9 | XX | X | 38443 |
2608XY1 | 9 | XX | X | 43334 |
1308 | 9 | XX | X | 52676 |
1308J | 9 | XX | X | 52676 |
AA59585-208TABT | 2 | ZZ | E | 58536 |
AA59585 | 1 | ZZ | E | 58536 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |