التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 49.92 and 67.392 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C285A350 | 1 | ZZ | A | 81755 |
| 13508-350-62-0-10 | 1 | AX | E | 00671 |
| B07A-A350L-R | 1 | AX | E | 10234 |
| BACC10BNA350L-R | 1 | AX | E | 81205 |
| 3078A350L-R | 1 | AX | E | 94581 |
| MBC60898C350SH | 1 | ZZ | E | 00624 |
| U11C62-350SH | 1 | ZZ | E | 94581 |
| 250-2-62-350 | 2 | XX | X | 00671 |
| U13-62-350SH | 2 | XX | X | 94581 |
| 250-2-62-350 | 1 | ZZ | 5 | 54646 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |