Pin-cotter
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 137130 | 2 | XX | X | 21450 |
| 0911063-6 | 1 | ZC | 5 | 6N299 |
| PN2-14 | 1 | XX | X | 01843 |
| 202807 | 1 | XX | X | 02978 |
| 51154-2 | 1 | XX | X | 02978 |
| 901208 | 1 | XX | X | 06848 |
| 137130 | 1 | XX | X | 12204 |
| 137130 | 1 | XX | X | 24617 |
| 53488 | 1 | XX | X | 34623 |
| A10539 | 2 | ZK | 4 | U4574 |
| 0911063 | 2 | ZC | 5 | 92392 |
| 137130 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 911063 | 9 | ZZ | 5 | 92392 |
| 436027 | 9 | XX | X | 58275 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |