التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 16484.611 and 21556.799 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Aluminum case, yellow iridite fin. Iaw mil-c-5541 class 1a, 9.160 in. Lg, 2.625 in. W plus 20 pct, 1.260 in. H, i/o freq range 1.220 to 1.380 ghz, i/p power level to j2 plus 23 dbm porm 1 db, o/p power level w/power i/p plus 23 dbm to j1 plus 13 dbm porm 2 db, j3 plus 20 dbm plus 2 minus 3 db, j4 plus 3 dbm porm 2 db, j5 plus 15 dbm porm 2 db, isolation j1 to j2 60 db, j3 to j4 30 db, j3 to j5 30 db, detected o/p at j6 shall provide 0.050 to 0.100 vdc into 50 ohm load when i/p power into port j4 is plus 23 dbm, vswr at ports j1 through j5 shall be 1.5 to 1 maximum when measured in 50 ohm system, coaxial connectors j1 through j6 shall be type sma iaw mil-c-39012, class 2, connector j8 power shall be iaw m24308/3-1; reference data, 1a1a4, ti-6340.8, instruction book, arsr-3 system, fa-9200, part ii, sec 8, vol 9, 8-76
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
138C367A01 | 2 | PA | 1 | 97942 |
346D983G01 | 9 | PA | 1 | 97942 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |