التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 12042.212 and 15747.508 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
7u/a: cylinder, piston assembly, nose landing gear; matl: steel nai-1274 hy-tuf, 21.562in o/a lg, 3.625in. Min o/a dia, 1.875in. Diameter bore thru, 1 end counter bored 2.243in. Min to 2.245in. Maximum diameter 2.090in. Deep, 1 end counter bored 2.648in. Min to 2.650in. Maximum diameter 19.250in. Deep, 1 end 2.625-16 un-3a thd 0.500in. Lg. 1 end 2.845-16 un-3b thd 0.562in. Lg, as noted machined surfaces 16.0 32.0 63.0 and 125.0 microinch finish, heat treat 220000 to 245000 psi, shot peen all external surfaces excep threads
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
14-41607-3 | 1 | ZZ | 2 | 0JRC1 |
14-41607-33 | 2 | ZZ | 2 | 24398 |
14-41607-33 | 2 | ZZ | 2 | 6D161 |
14-41607-33 | 2 | ZZ | 2 | 33068 |
14-41607-3 | 9 | SB | 2 | 76823 |
14-41607-33 | 2 | ZZ | 5 | 4N727 |
14-41607-33 | 9 | ZZ | 2 | 91379 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |