التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 606.9 and 819.315 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
140.813.47 | 1 | ZZ | 6 | 63743 |
104.813-47 | 2 | TX | 3 | 63743 |
1265728 | 2 | XX | X | 08452 |
1265728 | 2 | XX | X | 79500 |
37J383PC3 | 9 | XX | X | 11660 |
37J976PC4B | 9 | XX | X | 11660 |
38J845PC3 | 9 | XX | X | 11660 |
45J356PC8A | 9 | XX | X | 11660 |
45J474PC4 | 9 | XX | X | 11660 |
S1265728 | 9 | XX | X | 11660 |
37J976PC4B | 9 | XX | X | 79500 |
37J383PC3 | 9 | XX | X | 79500 |
38J845PC3 | 9 | XX | X | 79500 |
45J356PC8A | 9 | XX | X | 79500 |
45J474PC4 | 9 | XX | X | 79500 |
S1265728 | 9 | XX | X | 79500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |