التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 66.22 and 89.397 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
8 maximum non-feed-through terminals, cut to desiredsize at point of installation.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
14072343 | 1 | AZ | 5 | 11682 |
14072344 | 1 | AZ | 5 | 11682 |
MS27212-4-1 | 1 | TU | E | 96906 |
MS25123-13-1 | 1 | ZZ | E | 96906 |
MS25123-4-8 | 1 | ZZ | E | 96906 |
MS27212-4-3 | 1 | ZZ | E | 96906 |
AS27212 | 1 | ZZ | E | 81343 |
232B872P1 | 1 | ZZ | 5 | 24446 |
MS27212-4-8 | 2 | ZZ | E | 81343 |
MS27212-4-4 | 9 | CX | E | 81349 |
MS27212-4-8 | 9 | CX | E | 96906 |
10132095 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |