| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 8157 | 1 | ZZ | 5 | 5RQL2 |
| 14133 | 2 | ZZ | 4 | 45RP7 |
| 671151 | 2 | XX | X | 12204 |
| XCR350216 | 2 | XX | X | 21363 |
| 1821 | 2 | XX | X | 73680 |
| 14133 | 9 | ZZ | 4 | 23926 |
| 671151 | 2 | XX | X | 93334 |
| 2040H24 | 9 | XX | X | 31577 |
| RT6695 | 9 | XX | X | 31577 |
| 424740 | 9 | XX | X | 00447 |
| 1-3855 | 9 | XX | X | 29690 |
| P93E | 9 | XX | X | 29690 |
| 44537 | 9 | XX | X | 76894 |
| 3PS396 | 9 | XX | X | 88687 |
| 3PS396 | 9 | XX | 6 | 11976 |
| 8157 | 9 | XX | X | 16004 |
| R14133 | 9 | XX | X | 23926 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |