التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.3 and 0.405 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1452ADX | 2 | ZZ | 5 | 1VN02 |
| 105-660 | 2 | XX | X | 07843 |
| 149037-2 | 2 | XX | X | 94033 |
| 3050-0071 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 512-101 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 512-101N | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| H1230-31 | 9 | XX | X | 49673 |
| 3050-0071 | 9 | XX | X | 28480 |
| 512-101 | 9 | XX | X | 28480 |
| 512-101N | 9 | XX | X | 28480 |
| 1452 | 9 | XX | X | 73734 |
| 8X7-16IN0DX031INTHK | 9 | XX | X | 73734 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |