التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.94 and 5.319 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1462 | 2 | CX | 3 | 56501 |
BUC100 | 2 | XX | X | 03743 |
3-100 | 2 | CX | 3 | 83879 |
1274 | 2 | CX | 5 | 28488 |
118-22C12 | 2 | CX | 5 | 30463 |
S1324586-12 | 2 | CX | A | 88277 |
117 | 9 | CX | 4 | 56501 |
BC-403 | 9 | CX | 4 | 56501 |
SP1462 | 2 | XX | X | 24446 |
LS964-12 | 2 | XX | X | 98897 |
CB53 | 9 | CX | 5 | 72971 |
46 | 9 | CX | 5 | 81284 |
SP1462 | 9 | XX | X | 73773 |
118-22C12 | 9 | ZZ | 5 | 08484 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |