التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1957.8 and 2560.2 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
(drawing); y strainer
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1471 ASSY 142 1-2IN | 1 | HD | 1 | 04613 |
| 1471 | 1 | HD | 1 | 1QZK3 |
| 142 1-2IN | 1 | HD | 3 | 04613 |
| 1471 ASSY 142 1-2IN L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 1471 L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 142 1-2IN L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 1471 ASSY 142 1-2IN | 9 | HD | 1 | 66850 |
| 142 1-2IN | 9 | HD | 3 | 66850 |
| 1471 ASSY 142 1/2 IN | 1 | HD | 1 | 15187 |
| 1471 ASSY 142 1/2 INL1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |