التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.22 and 7.047 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 110 5-16 | 1 | 9Z | 4 | 25184 |
| 49264 | 1 | ZZ | 5 | 29215 |
| 2110-0312 | 2 | ZG | 2 | D7040 |
| 2110-0312-7377 | 2 | ZG | 3 | D7040 |
| 69915-7 | 2 | 9Z | 4 | 45934 |
| 147290 | 9 | KZ | 1 | 21877 |
| 2110-0312 | 9 | 9Z | 4 | 25184 |
| 2110-0312-7377 | 2 | ZG | 6 | D9893 |
| 69915-7 | 2 | 9Z | 2 | 73030 |
| 49264 | 9 | SB | 5 | 16004 |
| 5330002908154 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 5330005302772 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 53302908154 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 12Z9021-2 | 9 | XX | X | 10001 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |