التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 68.36 and 92.286 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
148-001-9999 | 2 | CX | 1 | 95542 |
9062903 | 2 | CX | 1 | 18876 |
600-SP | 2 | CX | 1 | 26405 |
6760015 | 2 | 9Z | 2 | 34337 |
148-001-9999 | 2 | ZG | 3 | C1834 |
1943424-2 | 2 | CX | 5 | 55974 |
600-SP | 9 | CX | 1 | 83330 |
10018629-002 | 2 | CX | A | 18876 |
10007478 | 2 | XX | X | 06401 |
600SP | 2 | XX | X | 06401 |
10007478 | 2 | XX | X | 56232 |
600SP | 2 | XX | X | 56232 |
765491-002 | 2 | XX | X | 56232 |
10019629-002 | 9 | CX | 6 | 18876 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |