التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.96 and 6.696 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Block mtd in brush box for inner brush position
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1492B2 | 2 | XX | X | 20019 |
5245PC19 | 2 | XX | X | 20019 |
1492AIN | 2 | XX | X | 47496 |
1492B2 | 2 | XX | X | 47496 |
23-1ALT3PC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-1APC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-1BALT1PC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-1CPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-1DPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-1EPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-1FPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-1GPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-1HPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-2ALT1PC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-2APC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-2BPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-2CPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-2DPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-2EPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
23-2FPC23 | 2 | XX | X | 47496 |
11T2288LPC23 | 2 | XX | X | 80064 |
A026S65-906PC23 | 2 | XX | X | 80064 |
DD397S65-0904PC19 | 2 | XX | X | 80064 |
DD421S65-971ALT2PC23 | 2 | XX | X | 80064 |
DD445S6505-217ALT1HC19 | 2 | XX | X | 80064 |
QS15EF61S6505-755147PC23 | 2 | XX | X | 80064 |
QS13S6505-544846PC23 | 2 | XX | X | 80064 |
S6505-590471PC23 | 2 | XX | X | 80064 |
S6505-586607PC23 | 2 | XX | X | 80064 |
AV4S65-0920PC19 | 2 | XX | X | 80064 |
AVG1S65-908PC23 | 2 | XX | X | 80064 |
CMC4S65-408PC23 | 2 | XX | X | 80064 |
DD357S6505-465974PC23 | 2 | XX | X | 80064 |
CC13166-13 | 9 | CX | 6 | 24462 |
2158FSPC19 | 9 | XX | X | 20049 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |